". ".

Recent Posts

2

Definition List

Text Widget

عزيزي الزائر أود أن ألفت انتباهك إلى الحقيقة التالية، هذا رأيي وفقاً للمعطيات الحالية وليس حكماً ، فإن كان لديك غير ذلك فكن دليلاً لنا ولغيرك.

2010-02-22

عليك الإبتسام إذ قتلتك و علي مقاضتك إذ قاطعت حديثي


في سابقة تجريبة رائدة  قامت جامعة كاليفورنيا فرع إرفين بتوجية إتهامت جنائية لعدد لا يقل عن 10 من الطلاب العرب و المسلمين الدارسين بجامعتي إكسفورد و كاليفورنيا  لمجرد قيام  هذه المجموعة  بممارسة حق إبداء الرأي " وهو تقليد و عرف متبع في ندوات و محاضرات الجامعة " بمقاطعة خطاب للسفير الإسرائيلي مايكل اورين  أثناء ندوته في موجات متتالية الواحد بعد الأخر داخل القاعة  مما لم يمكنه من إستكمال محاضرته  ، ووفقا لجريدة " Independent  UK  "  أن داني أيالون نائب وزير الخارجية الإسرائيلي  قال أنه يدرس تقديم شكوى جنائية ضد الطلاب وأن سياستهم الجديدة هي عدم التسامح ( صفر تسامح ) مع أعداء السامية !!!! 
و اذا  كنت فضوليا مثلي و إستهواك مشاهدة المقطع السابق حتى الدقيقة 5:20 سوف تستمتع بمشاهد وصلة من الأداب الرفيعة لمناصري الكيان الغاصب  و في الدقيقة 5:24  سوف تشاهد و تسمع السيد داري دالين  رئيس منظمة تحالف القدس اليهودية  يهدد الطلاب المغادرون للقاعة " بأنهم  سيرسبون جميعا في إختبارتهم الجامعية " و المثير للدهشة أنه حتى  ليس من هيئة تدريس الجامعة !!



تنوية واجب : 
قد تتفق أو تختلف مع ما قام به الطلاب العرب و المسلمون أو على درجة نضج ما قاموا به أو حتى نتيجته النهائية سلبا أو ايجابا ..  لكن  قد يكون ـ في رأي ـ من المستبعد أن تصتطف في نهاية الطريق مع تعريفه بأنها جريمة ـ فهو سلوك وعرف مكرس بالممارسة في الجامعات الغربية ... لكن أن يتحول سلوك الجامعة من خلال مضيفي الندوات الي ممارسة العنف التعسفي و القهري على طلاب  و توجية إتهام جنائي لممارسة حق الإعتراض بالرأي فهذه سابقة تجريبية علينا تطبيقها في بلادنا كي تعم الفائدة !!!  
و نواصل إستمتاعنا بشعار الكيان   الجدقديم  

أيها العرب و المسلمون .. اليكم قسمة عدلنا ... من الآن فصاعدا و نازلا و راجلا و راكبا
 
عليكم    الإبتسام إذ قتلناكم .. و علينا   مقاضاتكم إذ قاطعتم حديثنا   ...  و السلام ..  

و للحديث  بقية إن كان 

Reactions:

0 comments:

إرسال تعليق

أشكر لك تعليقك .. و أتمنى عليك أن تنقي بتعليقك شوائب أفكاري و أعتذر مقدما إن أسئت بكلماتي دون قصد الي أحد ... كلماتك شطر روحك فأنتخب منها ما يريحك ....هذا قولي ... و أجمل منه قول الأمام الشافعي " ما جادلت أحدا ، إلا تمنيت أن يُظهر الله الحق على لسانه دوني " الأمام الشافعي

 
Blogger Widgets