". ".

Recent Posts

2

Definition List

Text Widget

عزيزي الزائر أود أن ألفت انتباهك إلى الحقيقة التالية، هذا رأيي وفقاً للمعطيات الحالية وليس حكماً ، فإن كان لديك غير ذلك فكن دليلاً لنا ولغيرك.

2010-03-15

سخرية الأسماء للأعراب .. بناء كنيس خراب






أنهم صباح مساء يمارسون زراعة الجغرافيا و التاريخ في جسد فلسطين 

لهم : الجغرافيا المزروعة لا تحي في جسد لا يماثلها إلا بالمضادات للحياة نفسها " مضادات حيوية " 
 لنا : الجغرافيا و التاريخ المزروعة  يلفظها الجسد الحي .. و فلسطين حية و عفية لكن جوارها أموات ، فإليك فلسطين  نتقدم بواجب العزاء في و فاتنا السريرية حتى يمن الله علينا بإستعادة الوعي  أو يقضي الله أمر كان مفعولا .
يار ب دعوة المقل .. لا تجعل فلسطين مصابة بعدوى موتنا المذل .. حتى تحيّنا للفعل أو تأخذنا فتحاسبنا على خرس القول و عقم الفعل 


تعقيب واجب : 
كنيس الخراب  " المقام على أرض و قفية أسلامية " سيفتتح اليوم في الخامسة بعد الظهر بتوقيت القدس المحتلة على بعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى الشريف  ، و هو حسب الأسطورة ببنائه و إفتتاحه سيبدأ العد العكسي لبناء الهيكل الثالث المزعوم علي أنقاض المسجد الأقصي .. 
 سؤلا يسكنه غباء زاخر .. كيف لشعب  ما " رعوي النزعة و السلوك  العمراني  "  قام بوضع اليد على مساحة جغرافيا ما ولم يكن له حيازة أمنة مستقرة " بالمصطلح القانوني " لمدة  تكفي لبناء عدة هياكل بدون أثر تاريخيا واحد " حسب الأسطورة الصهيونية كما يلي 
                 1- عهد القضاة و كان قلق و غير مستقر لطول المنازعات  حوالي 205 عام ( 1300 قبل الميلاد - 1095 قبل الميلاد )
                 2 - عهد الملوك الأول داود و سليمان (ص) حوالي 120 عام  ( 1095 قبل الميلاد - 975 قبل الميلاد )  وبناء الهيكل 
                 3-  عهد الملوك الثاني و الإنقسام الي يهودا في الجنوب  والسامرا  في الشمال  حوالي 254 علم ( 975 قبل الميلاد - 721 قبل الميلاد ) " السبي الأول  بعد غزو الملك سرجون ملك أشور و أستولى على السامرة و سبي الأسباط .  أما مملكة  يهوذا فقام الملك نبوخذنصر ملك بابل  بغزوها بعد ثورات  اليهود عليه عام  606 ، 693 ، 586 قبل الميلاد وسبي اليهود  وهدم الهيكل  و كان السبي البابلي و الشتات . 
و على إفتراض جدلي بأن هذا تاريخهم  القلق غير المستقر و غير المتمكن لعلامات الملك  في فلسطين فهل يحق لهم المطالبة بأرض جاءوا عليها حسب التوراة " النص الديني لليهود " ...  إذا كانت الإجابة بنعم  إذا قياسا على المدلول الجدلي فيحق لسكان أمريكا الأصليين " الهنود الحمر " المطالبة بأرض أمريكا و طرد المستوطنين الأوربيين " الأمريكيون الجدد " و سكان إستراليا الأصليين ، و سكن فرنسا و سكان المانيا و إنجلترا و غيرها ، فالسكان الحاليين هم غزاة عمرهم الحضاري من 500 - 1500 سنة . 
تحية لمقاربات العقل الذي مازال غائب عن الفعل

 و للحديث بقية إن كان  


Reactions:

0 comments:

إرسال تعليق

أشكر لك تعليقك .. و أتمنى عليك أن تنقي بتعليقك شوائب أفكاري و أعتذر مقدما إن أسئت بكلماتي دون قصد الي أحد ... كلماتك شطر روحك فأنتخب منها ما يريحك ....هذا قولي ... و أجمل منه قول الأمام الشافعي " ما جادلت أحدا ، إلا تمنيت أن يُظهر الله الحق على لسانه دوني " الأمام الشافعي

 
Blogger Widgets